رجل أعمال خليجي يتكفل بمصاريف انتقال أخطر هداف عربي للزمالك

جدد مسئولو نادي الزمالك المفاوضات مع السوري عمر خربين مهاجم فريق الهلال السعودي للحصول على خدماته في يناير الجاري لتدعيم خط الهجوم.
وينتظر مسئولو الزمالك جلسة مع مستثمر خليجي في الأيام المقبلة لحسم الصفقة والحصول على تمويل منه في ظل ارتفاع قيمة الراتب السنوي للاعب والذي يقترب من ٢٥ مليون جنيه مصري بخلاف مطالب إدارة الهلال.
وحال فشل الزمالك في الحصول على دعم مالي سيكون الخيار البديل هو استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري على أن يتم التفاوض بعدها على شرائه مطلع الموسم المقبل.
ويأتي اهتمام الزمالك بضم خربين للتمكن من قيده في القائمة كلاعب مصري بما يعني بقاء المغربي حميد أحداد مع الفريق وعدم رحيله دون الحاجة لإخلاء مقعد أجنبي.
وأبدى السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك اعجابه بقدرات خربين ووافق على التعاقد معه مشيرا إلى أنه لا يقل عن مواطنه عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي.

وكان الزمالك قد تعاقد مع المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق مالاتيا سبور التركي مؤخرا وتم قيده بدلَا من الكونغولي كابونجو كاسونجو الذي رحل للوحدة السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...