جدول مواعيد البطولة
الأخبار محترفون

الموعد والقنوات الناقلة لمباراتي الإسماعيلي والأهلي في دوري أبطال افريقيا

القاهرة –  الرياضة للأبد/أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن القنوات الناقلة لمباراتي الأهلي والإسماعيلي في مستهل مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يقع الإسماعيلي في المجموعة الثالثة وسيلعب أول مباراة له خارج الأرض أمام مازيمبي في الثالثة من ظهر السبت وتنقل المباراة قناة “بي ان سبورتس” 1 في منطقة الشرق الأوسط، و”ار تي ان سي” في الكونغو الديمقراطية.
ويلعب الأهلي وصيف البطولة الماضية أمام فيتا كلوب على استاد برج العرب في التاسعة مساء السبت حيث ستنقل المباراة قناة “بي ان سبورتس 1” في منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى نقلها في استرليا، آسيا، أمريكا وكندا، من خلال القناة ذاتها.المزيد

وينقل التلفزيون المصري من خلال البث الأرض مباراة الأهلي أيضًا، وتنقل قناة “ار تي ان سي” اللقاء في الكونغو، إضافة إلى قناة “زد بي سي 2” في تنزانيا.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .