الأهلي وبيراميدز
الأخبار محترفون

صدمة لجماهير الأهلي من بيراميدز وصدمة للشحات من اتحاد الكرة

القاهرة –  الرياضة للأبد/في صدمة لجماهير الاهلي كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، مفاجاة جديدة بشأن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن عرض المستشار تركي أل الشيخ  انتقال ثنائي بيراميدز، كينو وعبد الله بكري للأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ونشر “الغندور” تغريدة له عبر صفحته الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ما تم تداوله على السوشيال ميديا على لسان المستشار تركي آل الشيخ عن إعطائه كينو وعبد الله بكري للأهلي ببلاش بسبب عشقه للأهلي عاري تمامًا من الصحة”.
اتحاد الكرة يصدم حسين الشحات والأهلي
وعلى جانب آخر، وجه اتحاد الكرة صدمة قوية إلى حسين الشحات نجم فريق الأهلي المنضم حديثاً من العين الإماراتي إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية يناير الحالي.
وأعلن اتحاد الكرة عن رفضه طلب حسين الشحات بارتداء القميص رقم 74 مع الفريق الأحمر، تخليدًا لضحايا الأهلي في ملعب بورسعيد.
ومن المعروف أن لائحة لجنة المسابقات باتحاد الكرة تنص على أن اللاعبين المقيدين في القائمة فوق سن 20 عامًا تتراوح أرقامهم من 1 إلى 30، ولا يجوز اختيار أرقام مخالفة لذلك.
وأبدى نجم العين الإماراتي السابق رغبته في الأيام الماضية بارتداء القميص رقم 74 في الأهلي، أو قميص محمد أبوتريكة أسطورة القلعة الحمراء الذي ارتدى الرقم 22.

وانضم حسين الشحات للنادي الأهلي من العين الإماراتي لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 5 ملايين دولار ولم يشارك في مباراة رسمية حتى الأن مع الفريق الأحمر.المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية