الحقيقة وراء الإصابات الغريبة للاعبي الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل عن كثرة إصابات النادي الأهلي هذا الموسم.
وأوضح أحمد شوبير أن إصابة وليد أزارو بالعضلة الضامة ومروان محسن بمزق في العضلة الأمامية وهشام محمد بالخلفية يرجع غالبًا إلى زيادة الأحمال التدريبية.
وقال أحمد شوبير: “إصابات العضلات الأمامية والخلفية تعود غالبًا إلى زيادة الأحمال التدريبية التي تؤدي إلى هذا النوع من الإصابات أو ضغط اللاعب على هذه العضلات خلال المباريات مما يؤدي إلى مزقها”.
وأضاف شوبير: “انتقدوا ليندمان على إصابات الأهلي ورحل ليندمان وما زالت الإصابات مستمرة لذلك لا بد من حل ويجب تقنين الأحمال التدريبية لأن عضلة كل لاعب تختلف عن الآخر”.
وتابع شوبير: “الأهلي يتدرب في الساعة التاسعة صباحًا بشكل يومي ويلعب ليلًا وهذا له دخل في الإصابات لأن العضلة لها وقت تسخن فيه صباحًا عن ليلًا إلى جانب سوء أرضية الملعب التي تؤثر أيضَا”.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .