موعد مباراة الأهلي أمام شبيبة الجزائري

حقق النادي الأهلي فوزاً مهمًا على نظيره فيتا كلوب بنتيجة هدفين نظيفين في إطار المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.
وتمكن ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي من تسجيل هدف التقدم في شباك فيتا كلوب خلال الدقيقة 65، وأحرز التونسي علي معلول الهدف الثاني من ضربة جزاء خلال الدقيقة 79 من عمر اللقاء.
وسيكون الأهلي على موعد في مباراته المقبلة خارج أرضه أمام فريق شبيبة الساورة الجزائري وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 18 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة.
ويعود النادي الأهلي بعد ذلك لخوض مباراة قوية في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام مصر المقاصة وذلك يوم الخميس والموافق 24 الشهر الجاري.
ويأتي ترتيب مجموعة النادي الأهلي بعد انتهاء الجولة الأولى كالتالي:
1- سيمبا التنزاني: 3 نقاط
2- الأهلي: 3 نقاط
3- فيتا كلوب: بدون نقاط

4- الساورة الجزائري: بدون نقاط

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .