نحن ننفرد – قفشة يوقع رسميا للزمالك

محمد مجدي قفشة

محمد مجدي قفشة

القاهرة –  الرياضة للأبد/كشف مصدر مسئول في نادي الزمالك عن توقيع محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد مصدر مقرب من رئيس الزمالك على رغبة الإدارة في ضم قفشة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وعدم الانتظار لنهاية الموسم الجاري بسبب حاجة الفريق للتدعيم في مركز وسط الملعب وإيجاد بديل مميز ليوسف إبراهيم “أوباما”.
وسبق وفتح مسئولو الزمالك خط المفاوضات مع قفشة أكثر من مرة، على رأسها بداية الموسم الجاري قبل أن ينتقل اللاعب إلى صفوف نادي بيراميدز، بالإضافة إلى تجديد الاتصالات معه لضمه نهاية الموسم الجاري.
وخرجت بعض التسريبات في الأيام الماضية حول رغبة أفشة في الرحيل عن بيراميدز بسبب جلوسه على دكة البدلاء وعدم مشاركته بالتشكيلة الأساسية مع الفريق بعد استقدام عبدالله السعيد من أهلي جدة السعودي ومشاركة الأخير على حسابه في المباريات الماضية من مشوار الفريق في بطولة الدوري.

كان السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك قد طلب صانع ألعاب مميزا إلى صفوف الفريق في ميركاتو الشتاء الجاري ليكون أفضل بديل ليوسف إبراهيم “أوباما” وبنفس إمكانياته بسبب عدم قناعته بشكل كبير بقدرات وإمكانيات الثنائي أيمن حفني ومحمد إبراهيم.المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .