هل وقع حسين الشحات نجم الأهلي الحالي على أوراق الانضمام للزمالك؟

حسين الشحات

حسين الشحات

القاهرة –  الرياضة للأبد/كشف سعيد لطفي عضو اللجنة الفنية بقطاع الناشئين في نادي الزمالكمفاجأة هامة، بخصوص توقيع حسين الشحات لاعب الأهلي الحالي على عقود انضمامه للقلعة البيضاء.

وقال لطفي  : قمت بإحضار حسين الشحات منذ اكثر من ٦ سنوات إلى نادي الزمالك عندما كان يلعب في الشرقية للدخان.
وأضاف : اللاعب وقع على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك في حضور احمد السيسي الإداري وحمادة أنور المدير الإداري، وطلب البرازيلي فييرا المدير الفني في هذا التوقيت متابعة اللاعب للتواصل مع ناديه واتمام التعاقد بشكل رسمي وذلك قبل قدوم المجلس الحالي.
وتابع : بالفعل قام اسامة نبيه مساعد فييرا في هذا التوقيت بمتابعة اللاعب، وقدم تقرير للمدير الفني عن حالة اللاعب الفنية، ليطلب فييرا إتمام التعاقد مع اللاعب والتواصل مع نادي الشرقية للدخان لقيد الشحات، ولكن لم يتحرك أحد.
وواصل : اللاعب كان من الممكن ان يتم الاستغناء عنه مقابل مبلغ ٤٠٠ الف جنية او ٥٠٠ الف جنية بأقصى تقدير، وكان سيتم قيده تحت السن في قائمة فريق الشباب.المزيد

واختتم حديثه : بعدها بموسم واحد اقنعت مسؤولي نادي المقاصة بإمكانيات الشحات، وبالفعل انتقل اللاعب إلى فريق مصر للمقاصة وظهر بمستوى أكثر من رائع.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .