عقوبة شديدة ضد مرتضى منصور .. والخطيب يضحك أخيرا

مرتضى منصور

مرتضى منصور

القاهرة –  الرياضة للأبد/تحت شعار من ضحك اخيرا .. يستمر صراع الديوك بين مرتضي والخطيب والان ضحك الخطيب فمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سوف يعاني من قرارإيقاف جديد بسبب الهجوم الشرس الذي شنه على مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي، ليعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن عقوبة جديدة على مرتضى منصور.

وأصدر مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، القرار رقم 3 لسنة 2019 بمنع إستضافة مرتضى منصور في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والإلكترونية والصحف لمدة شهرين بإستثناء ما يكون متعلقًا بصفته النيابية أو الأعمال البرلمانية التي يُجريها مجلس النواب.
وكانت التحقيقات قد إستمرت في لجان المجلس المختصة على مدى 3 جلسات الأسبوع الماضي لبحث الشكاوي المقدمة ضد رئيس الزمالك بسبب تصريحاته المسيئة للأهلي ومجلس إدارته في مداخلته الهاتفية ببرنامج ملعب الزمالك.

وأختتم بيان الأعلى للإعلام بمنع بث برنامج ملعب الزمالك المعروض على قناة الحدث لمدة شهرين أيضًا وإحالة مقدم البرنامج المشار إليه إلى النقابة المختصة للمساءلة التأديبية. المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .