كوكا يعلن قراره بشأن الزمالك أم الأهلي

أكد أحمد حسن “كوكا” لاعب أولمبياكوس اليوناني، أنه تحت أمر النادي الأهلي في حال تواجد عرض له للانتقال إلى فريقه السابق الذي شهد بداية حياته الكروية.
وقال “كوكا” في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” إن الإخفاق الذى حدث للقلعة الحمراء في السابق أمر طبيعى يحدث لكل الأندية ولكن ليس من الطبيعى الإصابات غير طبيعية.

وأضاف: أنه كانت هناك مفاوضات لضمه من قبل مسؤولي الزمالك فى الموسم قبل الماضى ولكن لم تكتمل، مؤكدا أنه تعرض للإصابة مرتين على التوالى وهما ما ضيعوا منه عدد من المباريات.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .