موعد وتوقيت مباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة

أعلنت رابطة الاندية الإسبانية عن تاريخ ووقت مباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة والمقرر إقامتها في الجولة الـ26 من بطولة “الليجا”.
وأكد خافيير تيباس رئيس رابطة “لاليجا” خلال تصريحات لـ “El Món de Rac1” أن المباراة ستقام في الثاني من مارس المقبل في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة.
المباراة ستقام على ملعب سانتياجيو برنابيو، حيث أقيمت مباراة الدور الأول في كامب نو وفاز برشلونة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعتها بالجولة العاشرة من البطولة ذاتها.

مباراة الكلاسيكو ستقام قبل أيام قليلة من مباراة ريال مدريد أمام آياكس امستردام الهولندي المقرر إقامتها على ملعب برنابيو في الخامس من الشهر ذاته في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .