مؤمن-زكريا
الأخبار

القرار النهائي للاهلي في أمر الاستغناء عن مؤمن زكريا

القاهرة –  الرياضة للأبد/   طالب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة  محمود الخطيب من نادي أحد السعودي زيادة المقابل المادي من أجل الحصول على خدمات مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.
وتقدم أحد السعودي بعرض لاستعارة مؤمن زكريا لمدة 6 أشهر مقابل 100 ألف دولار بالميركاتو الشتوي وهو ما لم يعجب الأهلي وطلب زيادته.
ومن ناحية اخرى استقرالجهاز الفني للفريق  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي على الدفع بالوافد الجديد ياسر إبراهيم في خط دفاع الفريق لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.
ويأتي الدفع بياسر إبراهيم كأول مشاركة له في ظل استبعاد سعد سمير مدافع الفريق للإصابة، بالإضافة إلى رحيل ساليف كوليبالي إلى الدوري العراقي.
وانضم ياسر إبراهيم إلى الأهلي قادمًا من سموخة، لمدة أربعة أعوام ونصف مقابل 28 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة عمرو بركات لمدة عام ونصف بالانتقالات الشتوية الجارية.
بعثة الأهلي برئاسة خالد الدرندلي، وصلت ظهر أمس إلى الجزائر، وخاض الفريق مرانه الأول، على أن يستأنف اليوم تدريباته بمدينة الساورة قبل المواجهة المرتقبة.
ويحل الأهلي ضيقًا على شبيبة الساورة الجزائري، مساء الجمعة المقبل على ملعب الأخير ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه في الخامسة مساء اليوم، على ملعب 20 أغسطس الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائري يوم الجمعة المقبل، في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعه الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ووفقا لنظام الـ”كاف” يحق للفريق الضيف أن يؤدي حصتين تدريبيتين على ملاعب النجيل الصناعي، ويستكشف الجهاز الفني أرضية الملعب بشكل رسمي، خلال المران الذي يقام مساء اليوم، والذي يسعى خلاله الجهاز الفني إلى تجهيز جميع اللاعبين.
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى ولاية بشار؛ استعدادا لمواجهة شبيىة الساورة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.
ويبحث الأهلي عن الفوز الثاني له في دور المجموعات، بعدما حقق فوزَا مهمًا في ضربة البداية أمام فيتا كلوب بهدفين مقابل لاشيء فيما كان فريق شبيبة الساورة قد خسر أمام
وأعلن محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية اللاعبين لمباراة شبيبة الساورة الجزائري والمحدد لها مساء الجمعة المقبل.
وقال يوسف إن الجهاز الفني للأهلي وضع برنامجًا لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيصا للتخلص من الإرهاق؛ بسبب طول الرحلة التي قطعها الفريق على مدار أمس الأربعاء.
وأوضح يوسف أن فريق شبيبة الساورة مميز للغاية على ملعبه، وهو أمر وضعه الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي في حساباته.
وأضاف يوسف أنه يتمنى أن يوفق الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الجمعة، والسير بخطى ثابتة نحو صدارة المجموعة.

وأشار يوسف إلى أنه ليس من الطبيعي أن يضع الأهلي في اعتباره نتيجة الجولة الجولة الأولى سواء بالنسبة للأهلي أو شبيبة الساورة، خصوصا أن اللاعبين والجهاز الفني يتعاملون مع كل مباراة بشكل مختلف…..المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

 

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية