الزمالك يبيع مهاجمه الجديد لنادي مغربي

اللاعب حميد أحداد

اللاعب حميد أحداد

القاهرة –  الرياضة للأبد/  بعد أن أحدث ضجة كبيرة في الوسط الرياضي المصري، بتعاقده مع الزمالك في صفقة من العيار الثقيل، قرر النادي الأبيض التخلي عن مهاجمه المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
حيث حسم مسؤولو نادي الوداد المغربي صفقة حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد موافقة ناديه على رحيله، واتفق الناديان على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.
وغاب أحداد عن المشاركة مع الزمالك منذ انضمامه لصفوف الأبيض في الصيف الماضي حيث لم يشارك سوى لدقائق معدودة منذ انتقاله من الدفاع الحسني الجديدي مطلع الموسم الجاري.
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة اليوم ليغادر أحداد الزمالك عائدًا للدوري المغربي من جديد.

يُذكر ان الزمالك كان قد نجح مؤخرًا في التعاقد مع خالد بوطيب مهاجم المنتخب المغربي في صفقة قياسية….…..المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .