تفاصيل ليلة بكي وضحك فيها الزمالكاوية

نادي الزمالك

نادي الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/اخطاء جروس جعلت الزملكاوية يبكون عندما تعادل فريق طنجة المغمور معهم وكاد يخرج الفريق من البطولة وفرحوا وضحكوا عندما فازوا بنتيجة 3-1 بعد ان فقدوا اعصابهم كثيرا في مباراة العودة من مرحلة “بلاي أوف” الكونفيدرالية ليحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات من البطولة

بدأ الزمالك المباراة بقوة هجومية وضغط قوي على دفاع اتحاد طنجة، وفي الدقيقة الثالثة من عمر المباراة صوب إبراهيم حسن كرة من حدود منطقة الجزاء أمسك بها حارس اتحاد طنجة.
وعاد إبراهيم حسن في الدقيقة الرابعة ليصوب كرة أخرى من حدود منطقة الجزاء، وأمسك بها الحارس على مرتين وتأخر يوسف “أوباما” في المتابعة على الكرة لتضيع على الزمالك فرصة التقدم مبكرًا.
انطلق أيوب الكعداوي في الدقيقة 15 بهجمة سريعة من الجانب الأيمن في ظل تقدم لاعبي الزمالك، وأرسل عرضية تجاه عبد الكبير الوادي الذي لم يتمكن من التعامل معها بشكل جيد مرت من أمامه بالعرض.
وواصل اتحاد طنجة استغلال تقدم لاعبي الزمالك، واستلم عبد الكبير الوادي كرة قادمة من الخلف للأمام واستلمها بشكل جيد في الدقيقة 19 قبل أن يبمررها إلى المهدي النغمي القادم من الخلف ليصوبها ويتصدى لها جنش ببراعة.
واستمر جنش في أداء دور البطل وفي الدقيقة 28 حرم عبد الكبير وادي من الانفراد بالمرمى بعدما تقدم وأبعد بينية رائعة ضربت خط دفاع الزمالك بالكامل.
على مدار نصف ساعة من عمر المباراة بدأ الزمالك بمحاولات من أجل التسديد من خارج منطقة الجزاء، ثم تحول إلى الأطراف وبالرغم من العرضيات التي ارسلت من الجانب الأيمن كان دائمًا دفاع اتحاد طنجة الأكثر قدرة على ابعاد الكرة.
حصل عمر السعيد على الكرة في الدقيقة 36 داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع أبعدها لتذهب إلى حمدي النقاز الذي صوب كرة يسارية سيئة ذهبت لضربة مرمى.
تقدم إبراهيم حسن لصالح الزمالك في الدقيقة 45، بعدما انطلق محمود “كهربا” بالكرة من الجانب الأيسر في هجمة سريعة ثم أرسلها عرضية إلى حسن الذي راوغ ثم صوب كرة رائعة في الزاوية الضيقة لتسكن الشباك.
الشوط الثاني
بدأ الزمالك الشوط الثاني بضغوط هجومي من أجل إدراك الهدف الثاني، واستطاع حمدي النقاز أن يقطع الكرة من الجانب الأيمن وأرسلها عرضية لمنطقة الجزاء لكن الدفاع أبعدها قبل الوصول إلى عمر السعيد.
أحرز نعمان أعراب هدف التعادل في الدقيقة 50 على عكس اتجاه اللعب، بعدما حصل على تمريرة من خارج منطقة الجزاء صوبها بجوار القائم الأيمن ولم يتمكن جنش من التعامل معها.
أعاد عمر السعيد التقدم لصالح الزمالك في الدقيقة 55 بعدما أرسل كهربا عرضية من الجانب الأيسر استقبلها بمزدوجة خلفية سكنت شباك اتحاد طنجة وسط مشاهدة من الجميع.
أجرى الزمالك التبديل الأول في المباراة بمشاركة حميد أحداد في الدقيقة 68 من عمر المباراة على حساب عمر السعيد.
حصل أحداد على الكرة بعد مشاركته مباشرة، وانطلق بها في عمق منطقة الجزاء، لكن دفاع اتحاد طنجة تمكن من استخلاصها وأنهى على خطورتها.
لعب حميد أحداد بينية رائعة لكهربا في العمق بالدقيقة 79، واستطاع أن يستلمها بشكل جيد ويصوبها لكنها أتت أعلى من العارضة وخرجت لضربة مرمى.
جاء التبديل الثاني في صفوف الزمالك بمشاركة محمود عبد العزيز بدلًا من إبراهيم حسن في الدقيق 82.
قتل أوباما المباراة بهدف رائع من مجهود فردي في الدقيقة 85 بعدما راوغ دفاع اتحاد طنجة وصوب كرة مسقطة من أعلى الحارس لتسكن الشباك رغم محاولة مدافع اتحاد طنجة ابعاد الكرة.
وأتى التبديل الأخير في المباراة للزمالك بالدقيقة 90+1 بمشاركة بهاء مجدي، بدلًا من عبدالله جمعة.
كاد يوسف أوباما أن يسجل الهدف الرابع لصالح الزمالك في الدقيقة 90+2 بعدما صوب كرة بباطن القدم أتت أعلى من العارضة المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحةتفاصيل ليلة بكي وضحك فيها الزمالكاوية

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .