الأهلي يحتاج طارق حامد

طارق حامد

طارق حامد

 

القاهرة –  الرياضة للأبد/مبديا اعجابة باداء نجم الزمالك قال هشام حنفي، نائب رئيس قطاع الناشئين بالأهلى، إن المدير الفني لفريق النادي الأهلي مارتن لاسارتي ما زال يبحث عن دعم صفوف الفريق بصفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف خلال لقائه مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الأهلي يحتاج إلى لاعب وسط بمواصفات طارق حامد وحسام عاشور خاصة مع تزايد إصابات اللاعبين في القلعة الحمراء.

وتابع هشام حنفي، نائب رئيس قطاع الناشئين بالأهلي، أنه لا يوجد تكيف بين كريم نيدفيد وعمرو السولية في النادي الأهلي. المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .