ماهي الكارثة التي اعلن جوزية انها تهدد الكرة المصرية

مانويل جوزيه

مانويل جوزيه

 

القاهرة –  الرياضة للأبد/قال البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، والمستشاراالحالي بنادي وادي دجلة ان سياسة إدارة مسابقات الناشئين بمصر، مبديا تعجبه من إقامة مباريات الناشئين بواقع 15 دقيقة فقط كل أسبوع جاا ذلك في في تصريحات لإذاعة أون سبورت “مشيرا ان مسابقات الناشئين تنتهي في مايو وتبدأ في أكتوبر، وهناك فترة طويلة للناشئين بلا أي مباريات، ما يؤثر على مستواهم، ولياقتهم، هم مستقبل مصر، وما يحدث كارثة تهدد مستقبل الكرة المصرية، وللأسف لا أحد يهتم”.

وعن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق، قال جوزيه “لقد تعرض للظلم مع الفراعنة، البعض كان ينتقد أسلوب لعبه، ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يتأهل لكأس العالم بها”.
واستكمل “الوصول إلى المونديال هو إنجاز كبير وكان يجب أن يتم تكريمه على هذا، وليس إقالته”.
وأردف “الظلم الذي تعرض له أيضا يكمن في أنه فقد أهم لاعب في المنتخب، محمد صلاح لم يكن جاهزا لذلك تأثر المنتخب بشكل كبير”.
وأشار جوزيه إلى أنه كان ينوي ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنحليزي عندما كان لاعبا في المقاولون العرب قبل رحيله عن الفريق.
وتابع “في آخر مواسمي مع الأهلي أردت ضم محمد صلاح وتحدثت مع حسن حمدي رئيس النادي حينها بأنني أريد ضمه بصحبة محمد النني”.

واستكمل: “تم الاتفاق بالفعل بين حمدي ورئيس المقاولون على انتقال ثنائي الفريق في حالة هبوط المقاولون للدرجة الثانية، لكن كل شئ تغير، عندما قرر الاتحاد المصري  لكرة القدم إلغاء الهبوط في هذا العام، ومرت الأيام وأصبح صلاح أحد أفضل لاعبي العالم”المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفح

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .