نادى الزمالك
الأخبار محترفون

الزمالك يدرس الاستغناء عن مهاجمه الجديد

القاهرة –  الرياضة للأبد/بدأت إدارة نادي الزمالك في البحث عن مهاجم أجنبي جديد، والتفكير في الاستغناء عن المهاجم المغربي المُنتقل حديثًا من الدوري التركي خالد بوطيب.

وتأتي رغبة مسؤولو الزمالك في الاستغناء عن خالد بو طيب بسبب عدم اقتناع المدير الفني كريستيان جروس باللاعب عندما شاهده في التدريبات وصدمته من ضعف لياقته البدنية.
بالإضافة إلى اكتشاف أن الاعب يعاني من إصابة مزمنة، لذلك لم يطلب النادي حتى الان بطاقته الدولية، رغم انهاء التعاقد منذ أسبوعين تحسبًا لقيد لاعب أجنبي آخر مكان بو طيب سواء في القائمة المحلية أو الإفريقية.
ووضع الجهاز الفني برنامج خاص لبوطيب في الفترة الأخيرة لسرعة تجهيزه والوصول به إلى الفورمة المثالية في ظل النقص الذي يواجهه الفريق في الخط الهجومي وعدم تواجد سوى عمر السعيد فقط، خاصة وأن المدرب غير مقتنع من الأساس بالمغربي حميد أحداد في ظل المباريات المتتالية والمتعاقبة التي يخوضها الفريق على كافة المستويات في الوقت الحالي سواء على صعيد بطولة الدوري أو الكونفدرالية الافريقية وهو ما يتطلب ضرورة توافر قاعدة من اللاعبين المميزين بين صفوف الفريق وأكثر من بديل على نفس المستوى في المركز ذاته.
ولعل الكرة الآن في ملعب بوطيب، الذي يتحتم عليه تقديم كل ما لديه من أجل البقاء ضمن صفوف الزمالك، وإقناع المدير الفني بمستواه، ليتمكن الأخير من إشراكه في المباريات المُقبلة.

وكان الزمالك قد تعاقد مع خالد بوطيب لمدة ثلاثة مواسم ونصف في يناير الجاري قادمًا من مالاتيا سبور التركي، مقابل مليون ونصف دولار. المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .