محمد صلاح
الأخبار محترفون

سمعة صلاح في خطر

القاهرة –  الرياضة للأبد/أشاد الحكم الإنجليزي السابق كيث هاكيت بالمصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنه أحد أفضل لاعبي بريميرليج، إلا أنه أضاف أن هناك جانب يمثل خطورة على سمعته في الملاعب الإنجليزية.

وتحدث هاكيت في مقال عبر صحيفة تيليجراف البريطانية عن أن صلاح هداف موهوب، قد تقود مجهوداته فريقه إلى إنجاز طال انتظاره، لكنه حذر من أن جانبًا قد يمس سمعة صلاح كلاعب كرة قدم، بسبب سقوطه المتكرر محاولًا الحصول على ركلات جزاء.
وتلقى صلاح انتقادات عديدة خلال الأسابيع الماضية، بسبب وقائع متعلقة بسقوطه داخل منطقة الجزاء، حيث هاجمه الإسباني رفايل بينيتيز المدير الفني لفريق نيوكاسل، بسبب ركلة جزاء حصل عليها صلاح أمام فريقه، كما اشتبك معه سوكراتيس مدافع آرسنال لنفس السبب.
وقال هاكيت: “كانت هناك اتهامات عديدة لصلاح بسبب ركلات جزاء حصل عليها خلال مواجهات مثل نيوكاسل وبرايتون، لكن خلال مواجهة كريستال بالاس لم يكن هناك أي شك أن صلاح قام بـ(الغطس) بعد احتكاك مع مامادو ساكو”.
وأكمل الحكم السابق: “بغض النظر عن أن هناك احتكاك حدث بالفعل، لكن واحد من أهم العوامل التي تحسم أمر ادعاء السقوط، هو المبالغة في رد الفعل، ولا يمكن لأحد أن يشكك في أن سقوط صلاح كان متأخرًا، ولم يتناسب مع الاحتكاك”.
وعبر هاكيت عن عدم رضاه عن تعامل الحكم جون موس مع سقوط صلاح عقب احتكاك مع الفرنسي ساكو، حيث أكد أن الحكم كان يجب عليه أن يشهر بطاقة صفراء في وجه صلاح بعد تلك الواقعة.
وأضاف الحكم السابق البالغ من العمر 74 عامًا أن هناك اجتماعات دورية للحكام يراجعون فيها جميع اللقطات بدقة، وليس هناك شك أن محاولات صلاح المتكررة للحصول على ركلات جزاء أخذت حيزًا من تلك الاجتماعات.المزيد

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي بريميرليج برصيد 16 هدفًا، مواصلًا مسيرة ناجحة للحفاظ على حذائه الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث توج هدافًا للمسابقة في الموسم الماضي، برصيد 32 هدفًا.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .