عبدالمنعم كهربا
الأخبار محترفون

ماذا يقصد كهربا ؟ هل يهدد ادارة الزمالك ؟

القاهرة –  الرياضة للأبد/تناول رواد التواصل الاجتماعيماكتبه محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الزمالك في الانستجراموقال البعض انه يلمح لعدم تعديل عقده من جانب إدارة ناديه حتى الآن رغم الوعود العديدة التي حصل عليها في الفترة الماضية.

ويحصل اللاعب على 3 مليون جنيه في الموسم الواحد حاليًا وهو ما أثار رفضه وسط رغبته في زيادة العقد إلى 12.5 مليون جنيه والمساواة مع طارق حامد.
وكتب اللاعب عبر حسابه على الانستجرام: “احنا لما بنسيب حقنا لفترة طويلة بنسيبه بمازجنا بس بناخده بفوايد..الصبر نفذ”.
وألمح اللاعب بذلك إلى رفضه الحصول على مهلة جديدة من قبل إدارة ناديه لتجديد تعاقده وقد يكون له تصرف مختلف عقب مباراة بيراميدز القادمة ببطولة الدوري والتي يضعها اللاعب فرصة أخيرة للإدارة وحال عدم تحقيق طلبه لن يصبر.

وكان الزمالك قد فاز على اتحاد طنجة المغربي بنتيجة 3-1 في إياب دور الـ32 المكرر من منافسات الكونفدرالية الافريقية ليتأهل الفريق إلى دور المجموعات.المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .