الزمالك يواجه فريق بيراميدز
الأخبار محترفون

من يحسم قمة الدوري المصري اليوم – أل شيخ يهدد منصور

القاهرة –  الرياضة للأبد/ الزمالك يواجه فريق بيراميدز في مباراة ستقام على ملعب بتروسبورت، ضمن جولة مؤجلة من الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري.

المباراة ليست مجرد ثلاث نقاط بل ستكون منافسة بين الفريقين سواء في الملعب أو خارج الخطوط، وهذا ما سوف يسلط عليه يلا كورة في التقرير التالي:
– صراع القمة
يدخل الزمالك المباراة وهو في صدارة الدوري بـ41 نقطة من 16 مباراة، في المقابل يأتي بيراميدز وصيفًا بـ38 نقطة من 19 مباراة، مما يعني أن الفارق ثلاث نقاط فقط.
الزمالك حال فوزه سيكون حقق أكثر من فائدة وهو الابتعاد خطوة عن بيراميدز في المقابل سيكون فوز الأخير بمثابة الضغط على الأبيض حول الصدارة.
– سلسلة انتصارات أمام طموح بيراميدز
منذ تعادل الزمالك أمام سموحة في إطار منافسات الأسبوع والأبيض لم يعرف أي نتيجة أخرى سوى الفوز فقط في المسابقة المحلية.
الزمالك خاض 9 مباريات بعد تعادله أمام سموحة حقق من خلالها العلامة الكاملة بالفوز أمام كلاً من المقاولون العرب، ووادي دجلة، وحرس الحدود، والإنتاج الحربي، والداخلية، والجونة ، والمصري البورسعيدي، وبتروجيت، وأخيرًا الاتحاد السكندري.
في المقابل، لم يتلق بيراميدز أي هزيمة منذ تولي حسام حسن القيادة الفنية حيث خاض “العميد” 10 مباريات حقق خلالها الفوز في ست مباريات كان آخرها أمام طلائع الجيش مقابل أربع تعادلات.
– صفقات جديدة تتأهب للظهور
استطاع مجلس إدارة الزمالك أن يدعم الجانب الهجومي من خلال التعاقد مع المغربي خالد بوطيب القادم من صفوف مالاتيا سبور التركي.
صاحب الـ31 عامًا أصبح جاهزًا للمشاركة بعدما حصل على البطاقة الدولية ليكون موقف مشاركة بوطيب في يد كريستيان جروس المدير الفني للزمالك.
على الجانب الآخر، دخلت إدارة بيراميدز بقوة خلال الأيام الأخيرة من أجل تدعيم صفوف الفريق خاصة في الجانب الهجومي فكانت البداية بالتعاقد مع المهاجم السوري المخضرم عمر خريبين القادم من صفوف الهلال السعودي.
وكانت آخر صفقات بيراميدز قبل مباراة الزمالك وهي التعاقد مع البيروفي كريستيان بينافينتي صانع ألعاب فريق شارلروا البلجيكي.
– حسام في مواجهة جديدة أمام الزمالك
واجه حسام حسن منذ بداية مشواره التدريبي فريق الزمالك في 12 مناسبة بواقع (11 مباريات في الدوري ومباراة واحدة في الكأس).
صاحب الـ52 عامًا حقق الفوز في ثلاث مناسبات كان آخرها الموسم الماضي بالفوز بهدف دون رد، في مقابل تلقى العميد سبع هزائم وحقق تعادل وحيد في موسم (2015-2016).
– بديل جنش
منذ تعاقد الزمالك مع عماد السيد في الصيف الماضي، وصاحب الـ32 عامًا لم يعرف المشاركة بصورة مستمرة مع الأبيض.
حارس إنبي السابق شارك مع الزمالك في مباراتين خلال هذا الموسم كان آخرها أمام وادي دجلة في مباراة جاءت ضمن المرحلة 12 وانتهت للأبيض بنتيجة (4-2).
وأصبح مشاركة السيد أمام بيراميدز مؤكدة حيث سيغيب الحارس الأساسي للزمالك محمود عبد الرحيم “جنش” بسبب عقوبة الإيقاف عقب طرده في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.
– وعد تركي
عقب فوز بيراميدز على طلائع الجيش في الجولة الماضية، أعرب تركي آل الشيخ مالك بيراميدز عن عدم رضاه بالنتيجة.

آل الشيخ كتب عبر صفحته الشخصية “فيسبوك” :”نتيجة غير مرضية.. لن أرضى بأقل من 3 أهداف أمام الزمالك” المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .