الزمالك يصدر القرار في طلب انتقال طارق حامد وعبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز لبراميدز

فريق نادى الزمالك

فريق نادى الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/قال أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، إن عرض المستشار تركى آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، بالحصول على خدمات أحد ثلاثي الفريق، طارق حامد أو عبد الله جمعة أو محمود عبد العزيز، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، سوف يتم عرضه على مجلس إدارة الزمالك، والسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق للبت فيه.

وأشار إلى أن العرض تضمن الحصول على خدمات أحد لاعبي الزمالك، مقابل الحصول على خدمات للاعبين من نادي بيراميدز ومقابل مالي.
وأضاف أمير ، أن مسألة التفريط في خدمات طارق حامد من وجهة نظره الشخصية صعبة جدًا، وقال إنه لاعب مؤثر ولا غنى عنه ووجوده ضروري مع الفريق خلال المرحلة المقبلة من أجل التتويج بالبطولات والألقاب، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي والمدير الفني للفريق، أصحاب القرار النهائي في إتمام الصفقة بما يحقق مصلحة الفريق.

وبخصوص أداء فريق الزمالك خلال مواجهة بيراميدز أمس، أوضح أمير أن هدف الزمالك في جميع اللقاءات هو حصد الثلاث نقاط من أجل التتويج بلقب بطولة الدوري المزيد العام.

 

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .