زيزو ينضم للزمالك.. شاهد فيديو لاهدافه العالمية

زيزو ينضم للزمالك

زيزو ينضم للزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف مدير اعمال أحمد سيد زيزو لاعب موريرينسي البرتغالي أن اللاعب وقع من الانتقال لصفوف الزمالك لمدة 3 سنوات ونصف خلال فترة الانتقالات الشتويةالجارية

وأشار أن اللاعب عقد جلسة مع وكيله محمد الحبشي، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، للاتفاق على كافة التفاصيل.
وأتم المصدر “الزمالك أنهى كافة الإجراءات مع نادي موريرينسي البرتغالي وسيحصل على البطاقة الدولية خلال ساعات، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي عقب وصول البطاقة الدولية”.
الجدير بالذكر أن زيزو “23 عاما” يلعب في مركز الجناج، وكان من ناشئين وادي دجلة وخاض تجربة احترافية قصيرة في أوروبا.المزيد


شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=PoapJlDEX2w

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .