تهديد بخصم 6 نقاط من الزمالك

نادى الزمالك

نادى الزمالك

 
القاهرة –  الرياضة للأبد/أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك الأسبق والاعلامي الرياضي حاليًا، أن الفارس الأبيض مهدد بخصم 6 نقاط من رصيد في الدوري المصري الممتازغدا، كعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب مستحاقات اللاعبين المتأخرة.

وكتب «الغندور» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر»: “الزمالك لابد من دفع 15 مليون غدا لموندومو بعدما رفض التقسيط و حالة عدم الدفع خصم 6 نقاط”.
وتابع: “حتى الأن اكثر من 200 مليون فلوس للاعبين رحلوا عن الزمالك”.
أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا أعلن من خلاله دفعه مستحقات أليكسيس موندومو لاعب الفريق الأسبق تجنبا لصدور أي عقوبات بخصم نقاط من الفريق.
الزمالك
الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق لإنذار الزمالك بدفع مستحقات موندومو خلال 90 يوما من تاريخ الخطاب الذي تم إرساله في شهر نوفمبر الماضي.
وكشف الزمالك في بيانه “رئيس النادي أصدر تعليماته بتحويل مبلغ 15 مليون جنيه إلى حساب موندومو تجنبا لخصم النقاط من الزمالك”.
وأشار الزمالك إلى “فوجئ مجلس الإدارة بأن النادي مهدد بخصم 6 نقاط إذا لم يسدد ما يعادل 15 مليون جنيه قبل يوم 31 من شهر يناير الجاري، للاعب الذي تعاقد معه ممدوح عباس ثم طرده”، وفقا للبيان.
“من أجل استكمال مسيرة الانتصارات لحصد كل البطولات، أصدر رئيس الزمالك تعليماته بتحويل المبلغ إلى حساب اللاعب”، حسبما أضاف البيان.
وناشد مجلس إدارة الزمالك في بيانه الدولة المصرية للتدخل و”ردع ممدوح عباس الذي احتل الزمالك 7 سنوات بالتعيين و4 سنوات بالتزوير وهو ما قضت به محكمة القضاء الإداري”، وفقا للبيان.
ويرى مجلس إدارة الزمالك الحالي “ليس من المعقول أن ندفع أسبوعيا عشرات الملايين من الجنيهات لمديونيات ممدوح عباس السابقة وللاعبين لم نراهم في الملاعب المصرية تعاقد معهم ممدوح عباس ومجلسه”.
وكشف الزمالك في بيانه “مجلس الإدارة الحالي سدد أكثر من 250 مليون جنيه مستحقات للاعبين أجانب إلى جانب غرامات وُقعت على النادي لتجنب خصم النقاط”.
ولعب موندومو للزمالك من يناير 2012 إلى يوليو 2013.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة، ويحل بيراميدز ثانيًا برصيد 39 نقطة، ثم يأتي الأهلي ثالثًا برصيد 30 نقطة. المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .