الاهلي يعير لاعبه الجديد

مدافع النادي الأهلي الجديد إسلام جابر

مدافع النادي الأهلي الجديد إسلام جابر

القاهرة –  الرياضة للأبد/

بعد فشله في الاختبار الودي قرر الأهلي إعارة إسلام جابر مدافع الفريق الأول لكرة القدم، والمنضم حديثًا في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.
وتمكن نادي الداخلية من التعاقد مع مدافع النادي الأهلي الجديدإسلام جابر، في يناير الجاري على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم الجاري.
وضم الأهلي إسلام جابر من صفوف نادي الألومنيوم، لمدة 4 سنوات ونصف، ليدعم خط دفاع الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعدما شارك مع الفريق في إحدى المباريات الودية ولم يظهر بالمستوي المنشود .

يذكر أن الأهلي قام بفترة إنتقالات قوية للغاية وتعاقد مع عدة صفقات من العيار الثقيل، مثل: “محمد محمود، محمود وحيد، جيرالدو دا كوستا، رمضان صبحي، حسين الشحات، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .