الاتحاد الدولى لكرة القدم ( الفيفا )
الأخبار محترفون

الإسماعيلي يهدد باللجوء للفيفا

القاهرة –  الرياضة للأبد/أرسل النادي الإسماعيلي لكرة القدم ، خطابا رسميا للاتحاد المصرى لكرة القدم ، يفيد بتظلم النادي ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف ” باستبعاده من مسابقة دورى أبطال أفريقيا ، وذلك عقب أحداث مباراة الفريق الأخيرة أمام منافسه ، فريق “الأفريقي التونسي “.

وذكر النادي الإسماعيلي على موقعه الرسمي اليوم السبت  أنه طالب اتحاد الكرة بدعم موقفه ضد الإقصاء “المجحف” لمخالفته لوائح البطولة، حيث تنص المادة “رقم 3 ” في الفقرة “12 ” بأن يقصى الفريق الذى يقتحم جمهوره أرض الملعب أو إصابة أي فرد من الفريق الضيف أو طاقم التحكيم من البطولة .

وأوضح أنه في حالة عدم قبول التظلم ، فإن النادي سيقوم برفع شكوى للمحكمة الرياضية الدولية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. المزيد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .