الأهلي يحاول حل أزمة أزارو خوفا من الرحيل

المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/أعرب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استيائه بسبب عدم تعديل قيمة تعاقده حتى الآن داخل الفريق وهددبالرحيل في اول عرض احترف رسمي يصله

وعقد أزارو أكثر من جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، للتحدث حول الوعود التي حصل عليها بشأن تعديل تعاقده بالفترة المقبلة.
وأكد عبدالحفيظ للاعب، أنهم بصدد تعديل تعاقده لكن في الوقت المناسب، من أجل عدم طلب باقي اللاعبين والدخول في صدام بالوقت الحالي.

وكان أزارو، استقر على البقاء داخل صفوف الفريق حتى نهاية عقده، بعد رفض كافة العروض المقدمة له بشأن الرحيل بالميركاتو الشتوي. المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .