الأهلى والزمالك
الأخبار محترفون

صفقتان في اللحظات الاخيرة للزمالك والأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/قبل ايام قليلة من غلق باب الانتقالات الشتويةأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين بالنادي الأهلي، ضم إسماعيل الليثي لاعب فريق المصرية للاتصالات لصفوف فريق الشباب لمدة 4 سنوات ونصف.

وأضاف أن الأهلي حصل على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه وتم إنهاء كافة التفاصيل الإدارية الخاصة بالصفقة لينضم اللاعب إلى تدريبات فريق الشباب.
ومن جانبه أعرب إسماعيل الليثي، لاعب فريق الناشئين لكرة القدم الجديد، عن سعادته بإتمام صفقة انتقاله إلى الأهلي قادمًا من صفوف المصرية للاتصالات.
وفي الجانب الابيض أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك عن التعاقد مع أحمد سيد “زيزو” قادمًا من مورينسي البرتغالي لينضم لصفوف الفريق حتى 2022.
وقال الموقع الرسمي للزمالك ا أن اللاعب انضم للفريق لمدة ثلاث مواسم ونصف، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بناء على طلب السويسرى كريستيان جروس المدير الفني للفريق.
وكشف مصدر داخل الزمالك أن النادي البرتغالي حصل على 300 ألف دولار مقابل بيع اللاعب للقلعة البيضاء، وينتظر النادي الأبيض البطاقة الدولية الخاصة باللاعب.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للنادي الأبيض منذ أسبوع بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة ليدعم صفوف الأبيض في مشواره ببطولتي الدوري والكأس، إضافة إلى الكونفيدرالية الإفريقية……….المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .