نادي الزمالك
الأخبار محترفون

الزمالك يضرب المقاصة ورديف الأهلي برباعية

القاهرة –  الرياضة للأبد/رغم صفقات الاهلي العاجلة لدعم المقاصة الا ان الزمالك اكتسحه بأربعة أهداف لواحد في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

سجل للزمالك هدفين محمود علاء وفرجاني ساسي مثلهما، بينما جاء هدف المقاصة الوحيد عن طريق باولن فوافي ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 45 ليبتعد بصدارة الدوري بعدما خاض 18 مباراة، مقابل 20 لبيراميدز الوصيف برصيد 39 نقطة.
وتجمد رصيد مصر المقاصة عند 30 نقطة في المرتبة الرابعة بعدما خاض مبارياته كاملةً، خلف الأهلي الذي يحل ثالثًا بعدما حصد 33 نقطة من 16 مباراة.
سيطرة متبادلة من جانب كلا الفريقين في الدقائق الأولى من المواجهة، لكن الزمالك كان الأكثر خطورة وقدرة على الوصول للمرمى مقارنة بما يقدمه المقاصة.
وجاءت الخطورة الأولى في الدقيقة 11 من اللقاء بعدما انطلق كهربا نحو المرمى، ليخترق منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة ولكن أحمد عادل نجح في التصدي لها بنجاح.
ظهور المقاصة الأول كان في الدقيقة 17 بعدما احتسب حكم اللقاء كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء، ليصوبها ميدو جابر ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن للزمالك بقليل.
وعاد بيكلي بخطورة جديدة للمقاصة في الدقيقة 30 بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء، ليصوبها بقوة ولكن بين يدي الحارس عماد السيد.
وحول حازم إمام كرة عرضية في الدقيقة 39 نحو عمر السعيد الذي حولها برأسه بعد إرتقاء عالِ، ولكنها انحرفت إلى خارج الملعب ليهدر فرصة تسجيل للزمالك.
وحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 45 بعد تدخل من محمد التوني على عمر السعيد داخل منطقة الجزاء، ليصبح الفريق الأبيض على بعد خطوات من ثاني الأهداف.
وقرر محمود علاء التصدي لتصويب ركلة الجزاء كالمعتاد، ليضعها في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى المقاصة، معلنًا عن ثاني الأهداف، قبل ثواني من انتهاء الشوط الأول.
وافتتح محمود علاء التسجيل بعد كرة عالية من طارق حامد، قابلها مدافع الزمالك بقدمه مباشرة بتسديدة قوية، سكنت شباك المقاصة ليعلن عن تقدم الأبيض في الدقيقة 42.
ساسي كاد أن يضيف ثالث أهداف الزمالك في الدقيقة 51 بعدما سدد كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها ارتطمت في القائم الأيسر واتجهت إلى خارج المرمى.
لكن ساسي عاد من جديد للظهور ولكن هذه المرة كانت بالهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 58 بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، ليصوبها بسهولة داخل شباك المقاصة.
وحول كهربا كرة عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 71 لتتجه إلى رأس فرجاني ساسي، ليضعها التونسي برأسه داخل الشباك معلنًا عن ثاني أهدافه في اللقاء والرابع للزمالك.
وتعرض حازم إمام للطرد في الدقيقة 85 من اللقاء، بعدما أشهر محمود البنا البطاقة الحمراء المباشرة له، بعد حوار جانبي بينه وبين صلاح ريكو أمام حكم الراية.
وسجل باولن فوافي هدف شرفي للمقاصة في الدقيقة 90+3 بعد تصويبة بعيدة المدى، سكنت أقصى الزاوية اليسرى لعماد السيد………المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .