الملعب الملعون وراء الاصابات المتكررة لنجوم الأهلي

مارتن لاسارتى

مارتن لاسارتى

القاهرة –  الرياضة للأبد/وسط حالة من الهلع بسبب الملعب الملعون الذي تسبب في اصابات كثيرة لنجوم الاهلي بدأ الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، فى التجهيز للقاء سيمبا التنزانى، يوم السبت المقبل بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بعد إغلاق الملف المحلى مؤقتاً.

وحصل «لاسارتى» على عدة مباريات للفريق التنزانى هذا الموسم، من أجل دراستها والوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس، وتحفيظها للاعبين خلال محاضرات الفيديو على مدار الأيام المقبلة، كما حرص المدير الفنى على عقد جلسة مهمة مع اللاعبين خلال الساعات الأخيرة، لتحفيزهم للفترة المقبلة، والتحذير من وجود أى تهاون أو تكاسل، خاصة فى ظل وجود وفرة كبيرة فى عدة مراكز بالخط الأمامى.
ووعد «لاسارتى» جميع اللاعبين بالحصول على الفرصة فى الوقت المناسب، خاصة مع ضغط المباريات المتواصل، وتعرّض بعض اللاعبين للإصابات، ما يمنح الفرصة لآخرين فى المشاركة بالمباريات، وطالب مدرب الأهلى لاعبيه بالاستعداد، وخوض التدريبات بجدية، فى انتظار الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات، مشدداً على أن الفرصة لا تأتى إلا مرة واحدة، ولا بد من اغتنامها مع وجود هذا الكم من اللاعبين المميزين بالفريق، وشدد عليهم بقوله: «لا مكان معى للمقصرين».
الملعب الملعون
من ناحية أخرى، نقل «لاسارتى» انزعاجه الشديد لمدير الكرة سيد عبدالحفيظ، من إصابة حمدى فتحى، الوافد الجديد من إنبى، بعد معاناته من إجهاد فى العضلة الضامة، وحاجته لما يقارب 10 أيام قابلة للزيادة من أجل التعافى من الإصابة، بعد مشاركته فى لقاء وحيد منذ التعاقد معه أمام مصر للمقاصة فى الدورى الممتاز، وطلب المدرب من مدير الكرة استعجال إدارة النادى فى استقدام جهاز الاستشفاء الخاص بإصابات اللاعبين، الذى أعلن النادى الرغبة فى الحصول عليه الأيام المقبلة، وكذلك العمل على تغيير أرضية ملعب «التتش» فى أسرع وقت ممكن، للحد من الإصابات، خاصة أن حمدى فتحى كان يعد من أهم الأوراق التى ينوى الاعتماد عليها فى وسط الملعب، لكن الإصابة أربكت حساباته.
من ناحية أخرى، أعلن النادي الأهلي رحيل أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، على سبيل الإعارة فى موسم الانتقالات الشتوى الجارى، بعد موافقة المدير الفنى الفنى «لاسارتى»، إلى فريق الجونة لمدة 6 أشهر.

فى سياق مختلف، حرصت إدارة الأهلى على تحفيز الجماهير، من أجل حضور لقاء سيمبا المقبل بالبطولة الأفريقية، وذلك عن طريق تخفيض أسعار التذاكر، بعدما أعلنت لجنة المباريات بالنادى الأهلى عن بدء الحجز الإلكترونى للقاء، مساء الأحد الماضى، وجاءت أسعار التذاكر وفقاً لما يلى: 10 جنيهات للدرجة الموحدة، و30 جنيهاً للدرجة الأولى، وذلك لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لحجز التذاكر، ومساندة الفريق ودعمه بالشكل المطلوب فى مشوار الأهلى فى دور المجموعات من دورى الأبطال، خاصة أن المباريات التى تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية لا تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً.…………..المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .