الأهلي
الأخبار محترفون

صفقة تبادلية بين الاسماعيلي والاهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/في صفقة تبادلية اقترب عمرو جمال مهاجم الأهلي من الانتقال لصفوف فريق الاسماعيلي خلالفترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد الحصول علي موافقة إدارة القلعة الحمراء لضم “الغزال” بشكل رسمي.

إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي اتفق مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، على إنتقال محمود متولي لاعب الدراويش لصفوف القلعة الحمراء الموسم القادم، مقابل مبلغ مالي وإعارة عمرو جمال إلى الدروايش موسم ونصف.

وطلب عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي، من إدارة النادي حسم مصيره، وذلك بعد تجاهل الجهاز الفني له على مدار الأيام الماضية رغم قيد أكثر من لاعب بالقائمة المحلية والأفريقية…………المزيد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .