تركي آل الشيخ
الأخبار محترفون

تفاصيل خناقة شوبير وتركي ال شيخ

القاهرة –  الرياضة للأبد/هاجم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز، أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة.

وكتب تركي آل الشيخ، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك: «الاخ احمد شوبير … تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد أو بصفتك مذيع رياضي أو بصفتك لاعب سابق في النادي الأهلي ووالد لاعب حالي في النادي الأهلي».
وأضاف: «عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب او منلعبش ! احنا نلعب في دوري بلد محترم»
علق الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، على التغريدة التي كتبها تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”…….المزيد

وقال شوبير :”ردي على ما كتبه تركي آل الشيخ، جملة واحدة وهي أحلى بلد بلدي”.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .