تعيين المهندس عادل حامد،
الأخبار محترفون

حملة الزمالك تطيح برئيس شركة «we»

القاهرة –  الرياضة للأبد/أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن تعيين المهندس عادل حامد، عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا للشركة، حيث غيرت الحكومة المصرية بعض ممثليها في مجلس إدارة الشركة، بموجب قرار رئيس مجلس الوزراء.

وعقد المجلس الجديد، اجتماعًا اليوم ووافق على تعيين المهندس عادل حامد، عضوًا منتدبًا ورئيسيًا تنفيذيًا للشركة خلفًا للمهندس أحمد البحيري.
وأكدت الشركة، في بيان صحفي، أن القرار يأتي تماشيًا مع خطة الدولة لدفع المبادرة القومية للتحول الرقمي، والذي تلعب فيه المصرية للاتصالات دورًا استراتيجيًا، كما جاء اختيار المهندس عادل حامد، أحد أبناء الشركة، لتولي منصب الرئيس التنفيذي تأكيدًا للثقة الممنوحة في كوادر الشركة، وما تتطلبه المرحلة القادمة من الإلمام الكامل بجميع أمور الشركة وتفاصيلها التشغيلية.
وكان رئيس نادي الزمالك، قد شن هجومًا حادًا على الشركة المصرية للاتصالات «we »، قائلًا: «يا دولة يا اللي تملكي شركة (ألفاظ خارجة) .. انتوا عاوزين تعملوا فتنة بين جماهير الأهلي والزمالك.. مطلعين العريس يرتدي قميص الأهلي والعروسة زملكاوية»، مطالبًا جماهير الزمالك بمقاطعة الشركة.
كما شملت تغييرات ممثلي الحكومة في المجلس الجديد تعيين اللواء طارق محمد عبد الله الظاهر خلفًا للواء أشرف محمد فريد، وتعيين المهندس حسام عبد الله موسى الجمل خلفًا للمهندس عمرو عبد الرشيد منصور………المزيد

وعلق الدكتور ماجد عثمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، قائلًا “جاء اختيار مجلس الإدارة المهندس عادل حامد عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا للشركة لخبرته الطويلة والمميزة وسجله الحافل الذي يؤهله لتوجيه الشركة نحو التحول الرقمي”

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .