مرتضى منصور
الأخبار محترفون

سر زيارة مرتضى منصور للجبلاية .. وهذه قرارات اتحاد الكرة اليوم

القاهرة –  الرياضة للأبد/أكد أحمد مجاهد عضو مجلس اتحاد الكرة أن اجتماع الحبلاية مع مسؤولي الأندية يوم الاربعاء المقبل سينهي أزمة الزمالك وبيراميدز والأهلي

ولن يصدر اي قرار بخصوص المؤجلات الا بعد الاجتماع مع رؤساء الأندية يوم الاربعاء.

وكشف عن سبب زيارة رئيس الزمالك إلى الجبلاية اليوم موضحا أنها من أجل مناقشة أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب والاتحاد مفتوح لأي فرد ورفضنا الرد عليه في اي امور تخص المؤجلات وتمسكنا بأن  كل الامور المتعلقة بهذا الموضوع سيتم مناقشتها يوم الاربعاء.
قرارات اتحاد الكرة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
أعلن أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمتحدث الرسمي للاتحاد، قرارات المجلس بعد اجتماعه اليوم السبت.
وعقد اتحاد الكرة، اجتماعا ظهر اليوم السبت، من أجل مناقشة عدد من الملفات، بشأن أمم أفريقيا 2019، وأزمة جدول الدوري بعد بيان بيراميدز وتضامن الزمالك، والجمعية العمومية غير العادية.
ولم يصدر اتحاد الكرة أي قرار بشأن وجود أي تعديل بجدول الدوري، على أن يعقد جلسة مع الأندية ظهر يوم الأربعاء المقبل.
وقال مجاهد في تصريحات للصحفيين “هناك اجتماع يوم غدا الأحد بين هاني أبوريدة ومحمد فضل رئيس اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا 2019 لتشكيل لجان البطولة”.
وتابع “الأسبوع المقبل، سوف يتم الإعلان بشكل كامل عن كل اللجان الخاصة بكأس أمم أفريقيا 2019”.
وواصل “الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تعديل اللائحة في موعدها يوم 23 من شهر فبراير الجاري”.
وخاطب الاتحاد المصري لكرة القدم، وزارة الشباب والرياضة، من أجل تحديد موعد غلق الملاعب التي من المقرر أن تستضيف منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.
ومن المقرر أن يتناقش اتحاد الكرة مع الأندية في اجتماع الأربعاء لبحث الملاعب البديلة لكل ناد، بعد أن يتم تحديد موعد غل ملاعب الإسماعيلية وبورسعيد والقاهرة، التابعة للوزارة………المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .