حسين الشحات
الأخبار محترفون

الحقيقة في إصابة حسين الشحات

القاهرة –  الرياضة للأبد/يخشى مسئولو النادي الأهلي، من انضمام حسين الشحات لاعب الفريق لمستشفي المصابين بالقلعة الحمراء.

وأكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، بأن حسين الشحات لاعب الفريق عاني من إصابة بعد نهاية مباراة الفريق منذ ساعات أمام فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى كون الشحات في كرة مشتركة مع لاعب من الفريق المنافس وتعرض لكدمة في الشوط الأول، وهو الأمر الذي تسبب في تورم قدم اللاعب.
ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية يوم الغد، وذلك من أجل التأكد من سلامته، وفي حالة كانت الإصابة قوية بعض الشيء، فإنه سيغيب عن التدريبات ليومين كراحة سلبية.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره سيمبا التنزاني بخمسة أهداف دون مقابل، ليتصدر مجموعته الإفريقية بسبع نقاط.………..المزيد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .