عمرو جمال مهاجم الأهلي
الأخبار محترفون

نجم الاهلي يكشف عن مفاوضات الزمالك لضمه

القاهرة –  الرياضة للأبد/كشف عمرو جمال مهاجم الأهلي إنه تلقي اتصالات من بعض وسطاء الزمالك لكنه فوجئ بتوثيق عقده مع الاهلي حتى صيف 2021

وكشف مهاجم الأهلي أنه كان على وشك الانتقال إلى لوزيرين السويسري عندما كان ليس مرتبطا بعقد مع الأهلي في 2012.
وأشار “كنت أشعر بعدم الاهتمام بتواجدي في الأهلي، لقد تدربت مع أحمد بلال وفضل وأسامة حسني وجدو وفرانسيس ومتعب وتنافست معهم، حينها تلقيت العرض السويسري عن طريق سميح ساويرس”.
واستدرك: “إلا أنني فوجئت بان كابتن محمود الخطيب يريد عقد جلسة معي، بعدها وقعت على العقد دون تردد، وحفزني وطالبني بالتركيز ومحاولة إحراز 6 أهداف في الفترة التالية إلا أنني سجلت ما يقرب من 26 هدفا في أول موسم”.
ولفت عمرو جمال إلى أنه تلقى فيما بعد عروضا من أندية أوروبية أخرى مثل أتالانتا الإيطالي وفالنسيا الإسباني.

واختتم تصريحاته: “إلا أن رئيس النادي السابق محمود طاهر وعدني حينها بالرحيل في يناير، ونبهني بعدم الحديث في الأمر لوسائل الإعلام لأن الفريق لا يقف على أي لاعب، ثم تعرضت لإصابة بقطع في الرباط الصليبي وبعدها قامت الإدارة بتعديل عقدي”……..المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .