الكاف
الأخبار محترفون

الكاف يعلن موقفه من حضور مرتضى منصور لاجتماع اتحاد الكرة

القاهرة –  الرياضة للأبد/كشف رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عنموقف الاتحاد الافريقي من حضور رئيس الزمالك لاجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية، مؤكدا انه غير مخالف لانه اجتماع ودي مشيرا أن رئيس نادي الزمالك ممنوع من تمثيل ناديه في أي حدث رسمي، وهذا الأمر هو فقط ما ينطبق عليه العقوبة الموقعة من جانب الاتحاد الإفريقي.

فقد عاقب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رئيس الزمالك بالإيقاف لمدة عام من حضور المباريات أو تثميل النادي بشكل رسمي.
وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابات لكافة الأندية المشاركة في الدوري الممتاز من أجل مناقشة بعض الأمور المتعلقة بمستقبل الدوري، ولتحديد الملاعب التي ستستضيف المباريات المقبلة أثناء التحضير لبطولة أمم إفريقيا التي ستقام بمصر.

من لهم حق تقديم شكوى قال رئيس لجنة الانضباط : “من حق الاتحاد المحلي أن يتقدم بشكوى باعتباره عضو في الاتحاد الإفريقي، كما يحق للأندية أيضًا أن تشتكي، كأعضاء في الاتحاد المحلي التابع للاتحاد الإفريقي”….المزيد

لم يد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .