محمود الخطيب
الأخبار محترفون

بيبو يشكو مرتضى منصور للكاف وابوريدة يتدخل

القاهرة –  الرياضة للأبد/ رفض مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب،  التراجع عن خطوة التصعيد ضد أي مسئول في الرياضة المصرية يهاجم النادي أو أعضائه رغم محاولة تهدئة الأجواء من قبل هاني أبوريدة  رئيس الاتحاد الذي مارس العديد من الضغوط علي رئيس القلعة الحمراء، خوفًا من إلغاء الدوري في حالة التصعيد.

وحاول «أبوريدة» الضغط علي «بيبو» لاقناعه بالعدول عن قرار شكوى رئيس الزمالك إلى «الكاف» بذريعة حضوره اجتماع الجبلاية الأربعاء الماضي، رغم صدور قرار بإيقافه لمدة عامًا.
وأكد رئيس الأهلي لأبوريدة، أنه سيدعم موقف ناديه بالمراسلات الرسمية بينه والجبلاية ليثبت عدم قانونية حضور رئيس الزمالك.
وعرض « أبوريدة» علي الخطيب مباردة لإجراء صلاح متعدد الأطراف وإصدار برتوكول ثلاثي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، لاحتواء الخلافات وطي الصفحة القديمة وبدء مرحلة جديدة من شأنها العبور بالمرحلة الصعبة والوصول ببطولة الأمم الإفريقية المقبلة إلى بر الأمان.

لكن بيبو أوضح لرئيس الجبلاية أن لن يتراجع عن التصعيد ضد رئيس الزمالك مهما كان الأمر، وأنه آن الأوان لوقف أي تجاوز، بتفعيل اللوائح والقوانين المنظمة حتى تستعيد المنظومة عامل الانضباط والاستقرار……المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .