نادى الزمالك
الأخبار محترفون

هل وقع محمد إبراهيم للأهلي؟

القاهرة –  الرياضة للأبد/كشف مصدر مقرب من محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة ماتم تناوله بأنه وقع للنادي الأهلي من قبل للرحيل عن الزمالك الفترة الماضية.

وشدد المصدر خلال تصريحاته على أن اللاعب لم يوقع على أي أوراق للأهلي لأنه زملكاوي ورفض إغراءات عديدة، بسبب عشقه للقلعة البيضاء وليس من ذنبه أن يفاوضه الأهلي أكثر من مرة.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية قد صرح أمس الخميس، بأن محمد إبراهيم كان قريبا من اللعب للنادي الأهلي ومعه أحمد الشناوي حارس المرمى….المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .