الكاف
الأخبار محترفون

قرار هام وعاجل وخطير من الكاف بشأن نادي مصري كبير

القاهرة –  الرياضة للأبد/  أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» قرارًا بإلغاء استبعاد النادي الإسماعيلي وعودته مجدداً للمشاركة في منافسات دوري أبطال أفريقيا بنسختها الحالية وذلك بعد قبول التظلم الذي تقدم به اليوم الأحد.

وتعد تلك الواقعة هي الأولى من نوعها بحيث يعود لفريق للمشاركة بالبطولة القارية بعد صدور قرار باستبعاده، وعقد الاتحاد الأفريقي أمس جلسة استماع بحضور المستشار محمد الكلية عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، أمين الصندوق ونهاد حجاج المستشار القانوني ونصر عزام محامى النادي للبت في التظلم الذي تقدم به مسئولو الدراويش ضد عقوبة الإقصاء من البطولة.
وأقر الاتحاد الأفريقي بعد الاستماع لشهادة طرفي الأزمة وقراءة الملف الذي تم التقدم به بصحة تظلم الإسماعيلي وإعادة الفريق لمنافسات البطولة.

وأكد نهاد حجاج المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي انه أستند استند في تظلمه للمادة 12 من لائحة الاتحاد الأفريقي والتي تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء، وهو ما لم يتحقق في مباراة الدراويش مع الأفريقي التونسي….المزيد  

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الرياضة للأبد علي الفيسبوك

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .