نادى الزمالك
الأخبار محترفون

نجم الزمالك ينتقل إلى بيراميدز

القاهرة –  الرياضة للأبد/  وافق مسئولو الزمالك على رحيل محمود عبد العزيز لاعب الوسط إلى صفوف بيراميدز في الموسم القادم بعد تأجيل بيعه في يناير الماضي بسبب حاجة الفريق لخدماته.

ورحب مسئولو الزمالك برحيل اللاعب مع بداية الموسم القادم إلى بيراميدز وسط اهتمام إدارة الأخير بالحصول على خدماته والاعجاب بمستواه.
وجاء ترحيب الإدارة برحيل زيزو مع توافر البديل وعودة بعض المعارين إلى صفوف الفريق.
ويرى مسئولو الزمالك أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق غير مقتنع بشكل كبير بزيزو في الوقت الحالي ورغم وجود نقص عددي في وسط الملعب ببعض المباريات لا يعتمد عليه بسبب عدم قناعته به بصورة كبيرة.
ويستعد الزمالك لملاقاة نصر حسين داي الجزائري يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات للكونفدرالية…….المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .