هل الزمالك مُعرض للعقاب في حالة ثبوت خرق منصور لقرار الكاف

مرتضى منصور

مرتضى منصور

القاهرة –  الرياضة للأبد/ بعد شكوي الاهلي ومحاولة الضغط بالاهلاوية العاملين بالكاف قال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أن رئيس نادي الزمالك فقط هو المُعرض للعقاب في حالة ثبوت خرقه لقرار إيقافه لمدة عام، كما أكد أن الاتحاد المصري لكرة القدم إذا ثبت تدخله في الأمر سيتعرض للعقاب، فيما نفى تمامًا وجود أي مسئولية على نادي الزمالك.

كانت قد  وصلت شكوى كيدية من الأهلي إلى الاتحاد الإفريقي وعلي اثرها سيتم اختيار لجنة من المحققين التابعين للكاف لدراسة الأمر من كافة جوانبه، حيث سيقوموا بدراسة المستندات المقدمة من جانب الأهلي بالإضافة إلى الردود التي سيقدمها اتحاد الكرة ورئيس الزمالك باعتبار الأول منظم الإجتماع والثاني هو المشكو ضده.”
نظم اتحاد الكرة اجتماع مع أندية الدوري الممتاز – الأربعاء 6 من فبراير الجاري – من أجل مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالبطولة، قبل أن يقوم ممثل النادي الأهلي خالد مرتجي بالانسحاب من الجلسة فور حضور رئيس الزمالك للجبلاية باعتباره موقوف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية.
وقام اتحاد الكرة بإعلان أن الإجتماع كان وديًا وهو ما يعطي رئيس الزمالك الحق في حضوره، الأمر الذي دفع الأهلي لتقديم شكوى إلى الكاف مدعومة بخطابات اتحاد الكرة من أجل الفصل في الأمر.
ثم تحدث عن العقوبات المنتظرة في حالة ثُبوت وجود أي خطأ: “بالنسبة لرئيس الزمالك الأمر سيتراوح من بين التحذير الشديد والعقوبة المالية المغلظة، أما اتحاد الكرة إذا ثبت أنه خالف قرار الاتحاد الإفريقي فسيتعرض للعقوبة أيضا، لكن نادي الزمالك لا يمكن أن يكون مُعرض للعقاب وهو آمن تمامًا من هذا الأمر.”……..المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .