محمد صلاح
الأخبار محترفون

اول تصريح واضح من محمد صلاح حول موقفه من الأهلي والزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر عن خطورة الأزمة بين جماهير الأهلي والزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الأخيرة قائلا: “لا أستطيع تصديق ما يحدث بين أكبر جمهورين في الوطن العربي”.

وكتب صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الاثنين قائلا: “مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت”.
وتابع “هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي”؟
مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت… هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي؟
ويستعد محمد صلاح حاليا لخوض ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ في ملعب أنفيلد الثلاثاء بعد المقبل…….المزيد

وبعدها سيتعين على ليفربول السفر إلى ملعب أولد ترافورد لملاقاة مانشستر يونايتد في دربي إنجلترا في الجولة 27 من البريميرليج.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .