آل شيخ يستفز الأهلي من جديد

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

 
القاهرة –  الرياضة للأبد/ واصل ترك آل شيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، استفزازه لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الذي رفض التعليق حتى الآن بشأن مواجهة ناديه في بطولة كأس مصر.

وكتب آل شيخ على حسابه الشخصي عبر فيس بوك:” حنلعب والا اييييه ؟؟!! والا لسه القعدة الدايمة ماخلصتش ؟؟!!! احنا ماتفرقش معانا .. نفوز نخسر نتعادل .. اهم حاجه بناخد قرار”.
كان اتحاد الكرة قد حدد يوم 28 فبراير الجاري موعداً لمباراة الفريقين في دور الـ16 من بطولة كأس مصر بدلاً من مباراتهما في بطولة الدوري.

وكان الأهلي قد رفض اقتراح الجبلاية باستبدال مباراته مع بيراميدز في الدوري بمباراته مع الفريق في كأس مصر…….المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .