التفاصيل الكاملة للاختراق القطري لتدمير منتخب الفراعنة

هذا الرجل يرشح منتخب الفراعنة للفوز بكأس العالم

هذا الرجل يرشح منتخب الفراعنة للفوز بكأس العالم

القاهرة –  الرياضة للأبد/ يبدو أن هناك بوادر أزمة قد تنفجر في الأيام القليلة المقبلة، بعدما كشف موقع أمريكي عن وجود مخطط قطري شرس يستهدف اللاعبين المصريين وتحديدًا لاعبي منتخب مصر والأندية الكبرى، وذلك قبل فترة من إقامة كأس العالم 2022 في قطر.

ونقل موقع the daily caller الأمريكي تصريحات لصحفي مصر يحمل الجنسية الكندية يدعى محمد فهمي إنه تم بالفعل إختراق الحسابات الخاصة بـ 8 لاعبين مصريين من بينهم حارس منتخبنا الوطني والنادي الأهلي محمد الشناوي ومدافع الزمالك محمود حمدي الونش……المزيد

وواصل الموقع أن هذه قائمة العناصر المستهدفة أو التي تم إختيارها ضمن أندية مصرية لكن دون الإفصاح عنها، مؤكدًا أنه يملك أدلة على قيام الهاكرز بالتجسس على حسابات اللاعبين والبريد الإلكتروني.

 لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .