مستشفي الاهلي تستقبل إصابة لاعب جديد .. وبيان تهديد من مجلس الخطيب

الأهلي

الأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ اشتكى محمود وحيد لاعب فريق النادي الأهلي من الإصابة خلال مران اليوم. وعانى وحيد من كدمة قوية تعرض لها من تدخل باسم علي، وهو ما استدعى تدخل طبيب الفريق خالد محمود ليسعف اللاعب الذي شارك مجددا في التقسيمة بشكل طبيعي.

وبدأ الأهلي، مساء اليوم الخميس، مرانه الجماعي على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، المقرر لها مساء بعد غدٍ، السبت، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
بيان جديد
صدر النادي الأهليبيانا رسميا بشأن قرار اتحاد الكرة إقامة مباراته أمام بيراميدز في دور الـ16 ببطولة كأس مصر يوم 28 فبراير الجاري.
وقال الأهلي في بيانه “النادي وهو يقدر تدخل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية لحفظ حقوق كل الأطراف في أزمة تعديلات جدول الدوري وتحديد مواعيد جديدة لمباريات الكأس، والعمل على التعاون بين كل عناصر المنظومة الرياضية من أجل المصلحة العليا للبلاد، يؤكد النادي على أنه لم يتلق أية مكاتبات رسمية من اتحاد الكرة بخصوص تعديلات في جدول الدوري، أو مواعيد جديدة لمباريات الكأس”.
وواصل “فضلًا على أننا ننتظر ردًا من الاتحاد على أسباب تأجيله لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري ومعرفة الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات الأهلي في الفترة القادمة بعد إغلاق بعض الاستادات لتطويرها استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام في يونيو المقبل”.
وختم “النادي الأهلي، وهو يؤكد على احترامه للمنظومة الرياضية، عندما يتلقى مكاتبات رسمية من اتحاد الكرة بخصوص ما سبق الإشارة إليه، سوف يتم دراسة الموقف كاملًا بما يحفظ حقوق الأهلي المشروعة والتي تتفق مع اللوائح والقوانين في كل المسابقات.”
وكان اتحاد الكرة أصدر في وقت سابق قرارا بإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر يوم 28 فبراير الجاري، بعد بيان أصدره الأهلي وأعلن خلاله تمسكه بالجدول السابق ورفضه خوض أي مباراة غير التي تم إرسالها في جدول بداية يناير.

وألغى اتحاد الكرة في وقت سابق مواجهة الأهلي وبيراميدز بالدوري يوم 28 فبراير، وقرر تأجيلها لوقت لم يتحدد بعد، ليستفسر الأهلي عن سبب تأجيل المباراة في مخاطبة رسمية……المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .