الأهلى
الأخبار محترفون

استبعاد صبحي من الأهلي

 
القاهرة –  الرياضة للأبد/ افادت بعض التقارير الصحفية أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات مهددًا بفقد مكانه الأساسي داخل صفوف الفريق، خلال المباريات المتبقية من الموسم الجاري.

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق الإنتاج الحربي مساء غدا السبت على ملعب بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
وأشارت التقارير إلى أن الأوراجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني، يدرس استبعاد اللاعب، بسبب عدم جماعيته في الأداء، وتفضيله اللعب الفردي في أغلب المناسبات، وهو ما يضعف قوة الفريق داخل الملعب.

يأتي ذلك بعدما ظهر صبحي، بأداء مخيب خلال مباراة الفريق الأخيرة، أمام سيمبا التنزاني، والتي أقيمت على الملعب الوطني بتنزانيا، وانتهت لصالح الأخير بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.………المزيد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .