إقالة مدرب الزمالك

نادي الزمالك

نادي الزمالك

 
القاهرة –  الرياضة للأبد/أصدر مجلس إدارة الزمالك قرارًا بإقالة وليد صلاح عبد اللطيف من منصب المدير الفني لفريق الشباب مواليد 1999 بالنادي، عقب الخسارة بنتيجة كبيرة أمام النجوم.

وأبدى مجلس إدارة الزمالك تحفظه على وليد  صلاح عبداللطيف وذلك بعدما خسر الفريق أمام النجوم بنتيجة 5 أهداف بدون مقابل في دوري الجمهورية.
وخسر الزمالك بتلك النتيجة الكبيرة في الجولة الـ21 من دوري الجمهورية.
اجتماع منصور
ومن ناحية اخرى طالب رئيس الزمالك، لاعبي فريقه ببذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة من أجل حسم لقب الدوري الممتاز.
وقال رئيس الزمالك خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين اليوم:” لا مكان للمتخاذل في تشكيل الفريق، من سيبذل المزيد من الجهد ويلعب بجماعية سيتواجد في تشكيل الفريق”.
وأضاف:” بيراميدز يطاردكم بلاعبيه والأهلي يطاردكم بالحكام، قاتلوا من أجل الفوز بالدوري”……المزيد

ويلتقي الزمالك مع إنبي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .