الأهلى والزمالك
الأخبار محترفون

اخر نتائج مبادرة الصلح بين الاهلي والزمالك .. وهذا رد فعل الخطيب ومرتضى

القاهرة –  الرياضة للأبد/ انفراجة في أزمة نادي الزمالك والأهلي، بعد تصريحات مرتضى منصور اللاذعة في حق مجلس إدارة النادي الأهلي الذي إتخذ خطوات قانونية بالفعل من أجل محاسبة رئيس القلعة البيضاء، إلا أن تصريحات صلاح حسب الله المتحدث بأسم مجلس النواب تشير إلا أن هناك مبادرة سوف تتم تفعليها في القريب العاجل.

وتحدث صلاح حسب الله في تصريحات تليفزيونية، وكل ما هو قادم على لسان المتحدث بأسم مجلس النواب:-
أشجع النادي الأهلي لكن هناك ما هو أهم من الأهلي والزمالك علم بلدنا مصر، كل الهيئات والمؤسسات الرياضية والأندية الجميع يخدم مصلحة مصر، ولو هناك محاولات لبث الفتنة والتفرقة بين الجماهير يجب أن نقف ونراجع أنفسنا من أجل مصر فقط لا غير.
عندما نتحدث عن الأهلي والزمالك نحن هنا نتحدث عن قلعتين وليس فقط أندية كرة قدم الأهلي والزمالك هم شعب كامل وكل الأندية الجماهيرية، يجب أن تكون الغيرة الأساسية على مصر لو هناك ما سيجعلنا نختلف على مصر، اذا هناك مشكلة ويجب حلها.
تواصلنا مع رئيس الزمالك وقام بمد يده من أجل المساعدة في ايقاف الفتنة، وأثق أيضا في إدارة الأهلي.
الأهلي كبير وإدارته وجماهيره كذلك يجب أن نرتقي جميعا من أجل مصر التي هي أكبر من أي كيان أخر سوف يتم تفعيل مبادرة من أجل لم الشمل لن نسمح بوجود تفرقة بين الأهلي والزمالك………المزيد

ومن جانب اخر أكد مصدر بالنادي الأهلي، صعوبة موافقة مجلس إدارة الأهلي، على مبادرة لم الشمل التي طرحها صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، بشأن الصلح بين الأهلي و الزمالك.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية