القرار النهائي في الأهلي بشأن الانسحاب من كأس مصر

منافسات بطولة كأس مصر

بطولة كأس مصر

القاهرة –  الرياضة للأبد/ حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قراره في أزمة مباراة بيراميدز في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر.

واعتمدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين ، موعد مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 28 فبراير الجاري في كأس مصر على الرغم من اعتراض النادي الأهلي المسبق وتحذير اتحاد الكرة من المساس بجدول الفريق في الدوري أو الكأس.
وكشف مصدر موثوق بالنادي الأهلي أن الخطيب حرص على إجراء مشاورات في الساعات الماضية مع أعضاء المجلس من أجل حسم قرار مباراة الكأس أمام بيراميدز.

وأشار إلى مجلس إدارة النادي الأهلي وافق بالإجماع على الانسحاب من كأس مصر وعدم التراجع أمام الجبلاية والقرار الصادر من لجنة المسابقات اليوم الأحد بإقامة اللقاء 28 فبراير الجاري………المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .