نادي الزمالك
الأخبار محترفون

هل تحتسب نقاط الزمالك لإنبي بسبب هذا الخطأ ؟!

القاهرة –  الرياضة للأبد/  هل تحتسب نقاط الزمالك لإنبي بسبب هذا الخطأ ؟!

تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، أن اتحاد الكرة بصدد احتساب نقاط مباراة الزمالك وإنبي التي انتصر فيها الأبيض بهدفين لهدف، لصالح الفريق البترولي، بعد إشراك متصدر الدوري لـ4 أجانب في وقت واحد، وهو الأمر الذي كان خارج قوانين ولوائح المسابقة.
الزمالك كان قد أشرك الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز وأيضًا الثنائي المغربي خالد بوطيب ثم دفع بحميد أحداد في الربع الأخير من المباراة.
وكانت لوائح الاتحاد المصري تنص على أن النادي يُمكنه أن يقيد4 أجانب في قائمته، لكن يتواجد منهم 3 على الأكثر في الملعب، وتتم خصم نقاط المباراة إذا خالف أحد الفرق ذلك.
لكن هذا القانون قد تغير في بداية الموسم، وأصبح من الطبيعي أن يُشرك النادي الأربعة أجانب في آن واحد دون فرض عقوبات عليه، ليتأكد حصول الفارس الأبيض على نقاط مباراتهم أمام إنبي كاملة.

الزمالك عزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة من 20 مباراة، بفارق 6 نقاط عن بيراميدز الوصيف و9 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث، والذي خاض مباراة أقل من الزمالك، فيما توقف رصيد إنبي عند النقطة 21 في المركز السادس عشر………المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية