فريق يواجه الزمالك بالناشئين في كأس مصر

نادى الزمالك

نادى الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/أكد طلعت يوسف المدير الفني لنادي مصر المقاصة، أنه قد لا يتمكن من خوض مباراة فريقه أمام الزمالك بكأس مصر بالفريق الأول، بسبب ضغط المباريات.

وأشار يوسف في تصريحات إلى أنه من غير المنطقي أن يخوض المباراتين في فترة لا تتجاوز الثلاثة أيام، في ظل معاناته من ضغط مباريات في الفترة الحالية.
وقال المدير الفني للمقاصة: “مباراتنا مع الزمالك بالكأس يوم 27 فبراير ثم سنواجه الانتاج الحربي 2 مارس، بأي منطق يحدث ذلك”.
وأكمل: “قد ألعب مباراة الزمالك بفريق 97 بسبب ضغط المباريات خاصة أننا لعبنا حتى الآن أربع مباريات في فترة زمنية قليلة”.
وأوضح: “ضغط المباريات في الفترة الحالية يجعلنا لا نتمكن من عمل استشفاء بالشكل الصحيح للاعبين، ونتحدث مع عامر حسين ولا يرد علينا”.
واختتم: “اتحاد الكرة لا ينظر في حساباته إلا للأهلي والزمالك وبيراميدز فقط، ولا ينتبه لما يخص بقية الأندية نهائيًا”.

الجدير بالذكر أن المقاصة نجح في الفوز على وادي دجلة بهدفين لواحد مساء اليوم الأثنين، في الوقت الذي سيواجه الزمالك بدور الثمانية لكأس مصر….المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .